مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

منتديات مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

شكراَ الاارة
مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

بنين_بنات

مرحباَ بكم في منتديات مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة
اذا كنت عذواَ جديداَ بالمنتدي ادخل الي هذا العنوان وعرف بنفسك
إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديدة نهى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

    منتخبنا أول المتأهلين لربع النهائي ..

    شاطر
    avatar
    زكريا بدر
    الادارة
    الادارة

    ذكر البرج : الميزان عدد المساهمات : 73
    نقاط : 5001
    تاريخ الميلاد : 23/09/1995
    تاريخ التسجيل : 22/10/2010
    العمر : 21
    المزاج : الفيس بوك/منتدى الفجر الصادق

    منتخبنا أول المتأهلين لربع النهائي ..

    مُساهمة  زكريا بدر في الخميس فبراير 10, 2011 4:55 am

    منتخبنا أول المتأهلين لربع النهائي بعد الفوز علي أوغندا
    أصبح منتخبنا الوطني أول الفرق المتأهلة إلى دور ربع النهائي من بطولة الأمم الأفريقية بعد الفوز على أوغندا بهدف نظيف في إطار المجموعة الأولى امس في الخرطوم.
    وسجل كاريكا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة ليحقق منتخبنا لفوز الثاني على التوالي في البطولة.
    ولم يأت الفوز على طبق من فضة لأن الفريق الأوغندي قدم أداءً متميزًا لكنه لم يكن جيد بما فيه الكفاية ليحافظ على حظوظه في تلك البطولة.ومع ذلك، كان حارس مرمى منتخب السودان بهاء البطل المجهول في تلك المباراة بعدما تصدى لكرات خطرة حرمت المنتخب الأوغندي من تحقيق التعادل.
    وحظي منتخبنا بالدعم من الجماهير التي ملأت كل جوانب ملعب الخرطوم، وسجل كاريكا هدف الفوز على منتخب طيور الكركي الذي لم يكن في أفضل حالاته.
    وكان ستيفن بينجو لاعب وسط أوغندا مصدرًا للخطورة والإزعاج للدفاع السوداني في كل مرة يستحوذ فيها على الكرة. وفي الدقيقة 42، قام بهاء بتصدي رائع من كرة مخادعة سددها ليويما جوداه وجاء رد المنتخب سريعًا عندما مرر كاريكا كرة عرضية إلى بدر الدين الذي لعب كرة رأسية طائرة أخطئت المرمى بسنتيمترات قليلة.
    وأستعاد المنتخبين حيويتهما في الشوط الثاني، وكان لهيثم مصطفى القائد تأثيرًا بالغًا في خط الوسط لكن تمريراته إلى اللاعب البديل بكري المدينة لم تستغل كما يجب.
    وفي الدقيقة 66، حرم مهند طاهر من تسجيل الهدف الثاني عندما قام بوكينيا إيفان مدافع منتخب أوغندا بتشتيت الكرة من على خط المرمى بعدما تخطت حارس المرمى حمزة ميونجي.
    وبعدها بدقائق قليلة، كان لبهاء الدين دورًا بارزًا مرة أخرى بعدما تصدى لكرة كاوييسا مانكو، وكانت تلك هي الفرصة الحقيقية الأخيرة التي سمحت للمنتخب الأوغندي قبل نهاية المباراة.
    وانتهت المباراة باحتفالات لاعبو وجماهير وطاقم السودان الفني، بينما غادر لاعبو طيور الكركي الملعب عابسين، بعدما أصبح المنتخب الأول الذي يغادر النسخة الثانية من البطولة المخصصة للاعبين المحليين.
    ويملك المنتخب ست نقاط، ويتفوق على المنتخب الجزائري بفارق نقطتين، ويأتي منتخب الجابون في المركز الثالث بنقطة واحدة بينما يقبع المنتخب الأوغندي في المركز الأخير بلا نقاط.




      الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 27, 2017 1:19 pm