مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

منتديات مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

شكراَ الاارة
مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

بنين_بنات

مرحباَ بكم في منتديات مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة
اذا كنت عذواَ جديداَ بالمنتدي ادخل الي هذا العنوان وعرف بنفسك
إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديدة نهى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

    الهلال بطلا للدورى الممتاز......

    شاطر
    avatar
    زكريا بدر
    الادارة
    الادارة

    ذكر البرج : الميزان عدد المساهمات : 73
    نقاط : 5119
    تاريخ الميلاد : 23/09/1995
    تاريخ التسجيل : 22/10/2010
    العمر : 21
    المزاج : الفيس بوك/منتدى الفجر الصادق

    الهلال بطلا للدورى الممتاز......

    مُساهمة  زكريا بدر في السبت نوفمبر 20, 2010 2:42 pm

    توج الهلال ببطولة الدوري السوداني الممتاز بعد تغلبه على ضيفه المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما عشية الخميس. أحرز للهلال بشه هدفين، وهدف لباري ديمبا وللمريخ سعيد مصطفى ولاسانا فاني.

    بدأ الفريقان الشوط الأول بتحفظ لتنحصر الكرة في منتصف الملعب ليبادر الضيوف بهجمة تنهي على رأس سعيد مصطفى هدفاً مريخياً أول عند الدقيقة 28, لكن فرحة الضيوف لم تدم سوى دقيقتين، بعد أن عادل بشة لفريقه في الدقيقة 30، مستفيدا من تمريرة مدثر كاريكا هدفاً انتهى عليه شوط المباراة الأول، والذي شهد تعديلاً اضرارياً في صفوف المريخ بخروج النفطي المصاب ودخول هيثم طمبل.

    وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان الندية ليتقدم بشه بهدفه الشخصي الثاني ولفريقه عند الدقيقة 49.

    وكاد مهاجم الهلال البديل بكري المدينة من توسيع الفارق ليهدر أضمن الفرص عندما تلاعب بدفاع المريخ وحارسه قبل أن يضعها بين أحضان رمزي وسط دهشة الجميع.

    بعد الفرصة الهلالية نشطت ألعاب المريخ ليدرك لاسانا فاني التعادل عند الدقيقة69 ، مستفيداً من كرة تباطأ في تشتيتها الدفاع الهلالي.

    والمباراة تمضي إلى نهاياتها بالتعادل لكن كان لمدافع الهلال ديمبا رأي آخر ليتقدم إلى كرة معكوسة تجاوزت الحارس المريخي ويضعها في المرمى هدفاً ثالثاً عند الدقيقة 79انتهت عليه المباراة ويصل الهلال للنقطة 70 ويحرز كأس البطولة.
    وعقبال كأس السودان



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 24, 2017 6:37 pm