مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

منتديات مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه

شكراَ الاارة
مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة

بنين_بنات

مرحباَ بكم في منتديات مدرسة الفجر الصادق الثانوية الخاصة
اذا كنت عذواَ جديداَ بالمنتدي ادخل الي هذا العنوان وعرف بنفسك
إدارة المنتدى ترحب بالعضو الجديدة نهى شرفتنا بإنضمامك لنا ونتظر ان تسعدنا بمشاركاتك التي سوف تكون محل تقديرنا واهتمامنا فأهلا وسهلا بك بين اخوانك

    السفاقس الى نهائى الكونفدراليه......

    شاطر
    avatar
    زكريا بدر
    الادارة
    الادارة

    ذكر البرج : الميزان عدد المساهمات : 73
    نقاط : 5119
    تاريخ الميلاد : 23/09/1995
    تاريخ التسجيل : 22/10/2010
    العمر : 21
    المزاج : الفيس بوك/منتدى الفجر الصادق

    السفاقس الى نهائى الكونفدراليه......

    مُساهمة  زكريا بدر في الأحد نوفمبر 14, 2010 2:02 pm


    تأهل فريق الصفاقسي التونسي إلى نهائي بطولة كأس الإتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية) رغم الخسارة أمام مضيفه الهلال السوداني 0/1 في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب الهلال بأم درمان في إياب الدور قبل النهائي للبطولة، قبل أن يحسم الفريق التونسي المباراة لصالحه بضربات الجزاء الترجيحية.

    وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين بفوز الصفاقسي بهدف نظيف سجله كمال الزعيم، قبل أن يفوز الهلال بهدف مدثر الطيب كاريكا في مباراة الإياب ليتعادل الفريقين في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 1/1.

    وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بفوز الهلال 1/صفر ليتم الاحتكام إلى ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمها الصفاقسي لصالحه.

    ودخل فريق الهلال السوداني باحثا عن الفوز منذ الدقيقة الأولى وشكلت تحركات هيثم مصطفى و مدثر الطيب كاريكا خطورة حقيقة على مرمى الصفاقسي. وظهر الفريق التونسي بدون أنياب في الدقائق الأولى من المباراة حيث اكتفى بأداء الدور الدفاعي دون أن يشن أي محاولة هجومية.

    وزادت خطورة أصحاب الارض بعد مرور الدقائق العشر الأولى مما أسفر عن تسجيل هدف السبق عندما مرر هيثم مصطفى كرة رائعة من الناحية اليمنى ارتقى لها كاريكا برأسه داخل الشباك. ولم يحرك فريق الصفاقسي ساكنا بعد الهدف في الوقت الذي حاول فيه الهلال تفعيل تحركاته الهجومية بحثا عن مزيد من الأهداف.

    وطالب لاعبو الهلال بالحصول على ضربة جزاء بعد تعرض هيثم مصطفى للعرقلة داخل منطقة الجزاء. وحرمت العارضة هيثم مصطفى من تسجيل هدف محقق بعد أن تلقى تمريرة متقنة من مهند الطاهر. ولم ينجح أي من الفريقين في هز الشباك خلال الوقت المتبقي من عمر الشوط الأول ليخرج الهلال متقدما بهدف نظيف.

    وفي الشوط الثاني حافظ الصفاقسي على أدائه الدفاعي ونجح مدافعي الفريق في تحجيم القدرات الهجومية لأصحاب الأرض. وحاول كاريكا التخلص من الرقابة الدفاعية اللصيفة التي فرضت عليها وبالفعل كاد أن يسجل هدفا ثانيا لولا سوء الحظ.

    واستمر الأداء الهجومي من جانب الهلال والتصدي الدفاعي من جانب الصفاقسي حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الوقت الأصلي للمباراة بتقدم الهلال بهدف نظيف، لتكون كلمة الفصل عبر ضربات الجزاء الترجيحية.

    وسدد الصفاقسي خمس ضربات جزاء أحرزهم جميعا فيما سدد لاعبي الهلال أربع ضربات جزاء، سجلوا منها ثلاث ضربات وأهدر يوسف محمد ضربة الجزاء الثانية، فيما أعاد الحكم ضربة الجزاء الثالثة التي سددها باري ديمبا والتي تصدى لها حارس الصفاقسي، لينجح المدافع المالي في التسجيل من المحاولة الثانية

    .






      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يوليو 24, 2017 6:30 pm